أعلن الجيش "الإسرائيلي"، اليوم الجمعة، إصابة ضابطين وجنديين اثنين خلال اشتباك مسلح مع عناصر في جنوب لبنان.
وذكر بيان للجيش أن المصابين نُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى إبلاغ عائلاتهم.
وجاء هذا الإعلان بعد ساعات من تأكيد "إسرائيل"، مساء الخميس، مقتل 6 مسلحين من حزب الله في عمليتين منفصلتين بالمنطقة نفسها.
ووفق البيان، تمكنت القوات "الإسرائيلية" في بلدة زوطر الشرقية من تحديد موقع 5 من عناصر الحزب، اعتُبروا تهديداً للقوات المتواجدة في المنطقة الأمنية، وتم تحييدهم.
وشدد الجيش "الإسرائيلي" على استمرار عملياته في منطقة مرتفعات علي الطاهر، مؤكداً عدم السماح لعناصر حزب الله بالخروج من شبكة الأنفاق الأرضية التي يستخدمونها.
المحرر: عمار الكاتب